تعرف على الماوس المبتكر من Xiaomi الذي سيجعلك تنسى استخدام كلمات المرور التقليدية.

نافذة على العالم – الجميع يعرف جيدا شركة شياومي الصينية ، هذه الشركة التي استطاعت في ظرف قصير أن تحقق نجاحات باهرة في مجال التكنولوجيا وخاصة في مجال الهواتف الذكية ، حيث أصبحت الشركة تستحوذ على نسب مهمة جدا من مجموعة الهواتف المباعة في الكثير من البلدان في العالم وخاصة الآسيوية منها ، الصين ، والهند .
هذه الشركة المميزة فيها ان لا تنتج فقط الهواتف الذكية ، بل هناك مجموعة من المنتجات الاخرى في مجال أخرى كالرياضة ، الدراجات الكهربائية والعادية وأدوات السمكرة والعديد من الاشياء الاخرى .

الشركة أعلنت أنها ستقوم بإنتاج ماوس جديد يمكنك فتح من جهاز الكمبيوتر ، وتسجيل الدخول إلى المواقع وتأكيد عمليات الشراء بحركة إصبع واحد.في خط الاكسسوارات الخاصة بـ شياومي لديها بالفعل الماوس ، وليس واحد فقط ، وقريبا سيتم إضافة نموذج جديد إليها تحت اسم “Jessis J1” ، وهو ماوس مجهز بآلة مسح بيومتري وسيسمح باستخدام بصمة الإصبع لتحديد الهوية بدلاً من إدخال كلمة المرور.
Jessis J1 هو ماوس سلكي كلاسيكي بتصميم بسيط للغاية ، يحتوي على زرين وعجلة تمرير. ولكن في الأعلى ستلاحظ منطقة مخصصة للماسح الضوئي لبصمات الأصابع . تم تجهيز Jيسسيس J1 بدقة حساسية بصرية تبلغ 1 600 نقطة لكل بوصة وتعمل بشكل جيد على أي سطح.
الماوس متوافق مع ويندوز وهو معتمد من قبل ميكروسوفت. باستخدام بصمة الإصبع ، يمكنك إلغاء تأمين أجهزة الكمبيوتر مع ويندوز 10 و ويندوز 8.1. أيضًا بفضل دعم البرامج الاخرى يمكنك تنفيذ الدخول على المواقع وتأكيد عمليات الشراء التي يتم تنفيذها في الكروم و انترنت اكسبلورور 11.

الماوس مناسب لكل من المستخدمين الذين يستخدمون اليد اليمنى او اليسرى. يتوفر الماوس بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والفضي. ويزن 80 غراما فقط ، وطول الكابل 1.8 متر.

الماوس مناسب لكل من المستخدمين الذين يستخدمون اليد اليمنى او اليسرى. يتوفر الماوس بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والفضي. ويزن 80 غراما فقط ، وطول الكابل 1.8 متر. الماوس سيباع في منتصف أبريل المقبل بـ 30 دولارًا تقريبًا.

تعليقات
جار التحميل...