(تسجيل صوتي) محمّد العربي رويس لـــ”ماطر نيوز”: الكابلاج في انتعاشة و هذه تفاصيل الوحدة السّادسة لــ”ليوني” بمنزل حياة…

000000000000

حوار ومتابعة : لطفي الحيدوسي

مونتاج  صوت : خميّس الحيدوسي 

اشرف   رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم الأربعاء 2 ماي 2018، على وضع حجر الأساس لبناء وحدة تصنيع مكونات السيارات ”ليوني”بمنطقة منزل حياة من ولاية المنستير  .

و افاد مدير مجمع ليوني بتونس  محمد العربي رويس في تصريح لـــ” ماطر نيوز”   ان  هذه الوحدة وهي ذات طاقة تشغيلية بـ5000 موطن شغل، بينهم 1000 إطار عالي  تنطلق بحجم استثمارات تقدر بـ200 مليون دينار.

وافاد رويس ان   وحدة  منزل حياة تعتبر السادسة بعد  وحدتين في معتمدية ماطر و مثلهما في سوسة والخامسة بصدد التكوين في منطقة سيدي بوعزيز  على حد قوله

وعن الاسباب الرئيسية لاختيار منطقة  منزل حياة بولاية المنستير  لارضية الوحدة المذكورة  اكد محدثنا ان   السبب الرئيسي هو  وجود اليد العاملة بالجهة  كما اشار الى قرب الجهة للطريق السيارة   وان موقع الوحدة استراتيجي باعتبار  القرب من  مدينتي سوسة والمنستير وايضا المهدية ..

وقال رويس ان   “الكابلاج” في تونس يشهد انتعاشة ايجابية  مشيرا في كلامه  الى مجمع ليوني و دوره الفعال  في نمو الاقتصاد  التونسي   وفتح مواطن شغل في عديد الجهات  ..

ويذكر ان رئيس الحكومة يوسف الشاهد قام صباح الاربعاء 03 ماي بوضع حجر الاساس  لبناء وحدة تصنيع مكونات السيارات ”ليوني” ذات طاقة تشغيلية بـ5000 موطن شغل، بينهم 1000

اكثر تفاصيل في التسجيل الصوتي للرئيس المدير العام  لمجمع ليوني محمد العربي رويس :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.