تحقيق نسبة مشاهدة فاقت التسع مليون مشاهدة لكليب الفنان المغربي سعد المجرد

خلال أقل من 48 ساعة، استطاع النجم المغربي الشاب “سعد المجرد”، أن يتجاوز المليون التاسع لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “غزالي”، و يواصل العد التصاعدي.

ومنذ الساعات الأولى لإطلاق الفيديوكليب، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، احتل سعد المجرد الصدارة في العديد من البلدان العربية، والعالمية.

كما حرص سعد المجرد على تقديم الشكر إلى فريق عمل الأغنية، برسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، علمًا بأنه عاد مؤقتًا إلى المغرب، واستغل الفرصة لطرح جديده من هناك.

و كان سعد المجرد قد عمل على الأغنية لعدة أشهر، كما تم تصويرها في فرنسا، و ظهر في الكليب بإطلالة حديثة تمامًا ليس فقط على مسيرته الغنائية، بل على المستوى العربي الذي يرحب بموسيقاه التي كشفت عن استيعابه لأنماط موسيقية عدة يطرحها في مزيجه الفريد، و بعمل واحد يثبت من جديد أن يسعى لتقديم الاختلاف، و مفاجئة الجمهور بما يفوق توقعاتهم لمِا يمكن أن يسحرهم به.

“غزالي” عمل غنائي يحمل طاقة هائلة من نوع خاص، كما يستقبل الموسم الجديد بموسيقى إيقاعية ممتازة، و إن لم يسلّط الضوء الكافي على صوت نجمه الذي لديه الكثير ليُقدّمه، فإنه حافظ على نجاحه الاستثنائي و صدارته، التي لازال سعد المجرد يسيطر على مقاليد حكمها، رغم الغياب، فـكان حضوره هو الأقوى على الساحة الفنية العربية بعنصر التجديد، فيما سرق أنظار العالمية بإنجاز رقمي لم يقترب منه أحد.

نقلا عن (الصباح العربي المصرية).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.