“بنك الإسكان” يوفد بعثات للتونسيين المقيمين باوروبا والخليج…

في بادرة طيبة تندرج ضمن سياسة بنك الإسكان الجديدة من أجل توسيع قاعدة انتشاره في العالم، والتركيز على دعم خدماته للتونسيين المقيمين بالخارج، قام البنك التونسي المتميز بإيفاد ثمانية بعثات متنقلة للخارج لزيارة كل من فرنسا وإيطاليا وألمانيا، بالإضافة إلى كل من الإمارات العربية المتحدة و قطر.
وتندرج هذه الدورة 2018 من تظاهرة «بلادنا» في إطار إستراتيجية عمل متكاملة لفائدة الجالية التونسية المقيمة في الخارج، تسعى لمزيد القرب من الحرفاء وتمكينهم من عروض مشخّصة وفق احتياجاتهم البنكية والمالية.
ولقد تم اختيار الوجهات بالاعتماد على كثافة وجود التونسيين المقيمين بالخارج.
وفي هذا الإطار، تشمل البعثات كل من باريس وبانتان بضواحي العاصمة الفرنسية ومرسيليا ونيس وميلانو وبون، فيما تمتد إلى الدوحة و دبي بالخليج.
وقد كثف بنك الإسكان من تدخلاته لفائدة الجالية المقيمة بالخارج وذلك من خلال مشاركته في عديد التظاهرات وإبرام اتفاقيات نذكر منها: المشاركة في الصالونات العقارية التونسية بكل من مونريال والدوحة ومؤخرا تظاهرة مسكن اكسبو بفرنسا و الأيام الثقافية و الإقتصادية بتولوز.
وتشير مصادر مطلعة من إدارة بنك الإسكان إلى أن هذه البعثات تهدف إلى تحفيز الادخار والاستثمار في تونس وجلب العملة الصعبة.
هذا بالإضافة إلى إبرام إتفاقية مع ديوان التونسيين بالخارج تُمكن التونسيين المقيمين بالخارج من عديد الإمتيازات على غرار التخفيض بنقطة في عمولة الاستخلاص الكلي أو النسبي في صورة التسديد قبل الأجل، وكذلك إعادة جدولة تسديد القروض بالنسبة للتونسيين الذين يدعون للعمل في الخارج في إطار مهمات محددة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.