بنزرت : 3 بطاقات إيداع بالسجن في حق بيطري متقاعد وقصاب ومستلزم سوق بلدي

أصدرت النيابة العمومية ببنزرت يوم الإثنين، 3 بطاقات إيداع بالسجن في حق طبيب بيطري متقاعد وقصاب ومستلزم أحد الاسواق البلدية باحد المناطق بالجهة، بتهمة الغش في بيع منتوج للأشخاص الثلاثة، مع توجيه تهمة بمسك وثائق رسمية دون موجب قانوني للطبيب البيطري المتقاعد.

هذا و أفاد رئيس الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بالجهة عادل بن طاهر, أن أطوار القضية تعود لأسبوعين، حين تفطنت مصالح الشرطة البلدية ببنزرت، رفقة متفقد الصحة ببلدية بنزرت، إلى أن أحد القصابين الناشطين في سوق المنطقة بصدد بيع “رئة” بقرة للعموم تبين انها مصابة بمرض السل.
وأكد أنه تم على الفور إتخاذ الاجراءات اللازمة وإتلاف المحجوز، بالتوازي مع فتح بحث عدلي بعد استشارة النيابة العمومية، والتحقيق مع القصاب الذي أقر بأن مستلزما وموزع لحوم ينشط بإحدى الاسواق البلدية بالمنطقة الجنوبية للولاية هو مصدر اللحم المصاب.

وبالتحري مع الأخير، أفاد بأن اللحم مؤشر عليه من قبل طبيب بيطري يتم التعامل معه بالسوق البلدي، في إطار إتفاقية شراكة بينه وبين بلدية المنطقة.
وأضاف أنه بتعميق الأبحاث من قبل مصالح الشرطة البلدية ومركز أمن مدينة بنزرت، مع الطبيب البيطري المعني، تبين أنه متقاعد، وأن الوثائق والختم المستعملة من قبله تعود لادارته السابقة ويستغلها دون موجب قانوني، مبينا أن النيابة العمومية أصدرت عقب إستيفاء الأبحاث، بطاقات إيداع بالسجن في حق المعنيين الثلاثة في إنتظار ما ستقوله العدالة بشأنهم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.