بعد موجة الاستقالات القيادية والقاعدية – ” السبسي الابن” يرفض الانسحاب من النداء “مهما حصل” …

علمت “الاخبارية” ان اجتماعا غير رسمي جمع خلال اليومين الاخيرين عددا من قيادات “نداء تونس” وعلى راسهم رئيس الكتلة البرلمانية سفيان طوبال بالمدير التنفيذي للحزب حافظ قايد السبسي , وعبر له الحاضرون عن رغبتهم في ان يتخلى عن قيادة الحزب من تلقاء نفسه بعد موجة الاستقالات القيادية والقاعدية التي لم تكد تترك في الحزب شيئا.

.وقال مصدر “الاخبارية” ان حافظ قايد السبسي رفض “النصيحة” رفضا قاطعا , وضرب بقبضة يده على الطاولة غاضبا , قبل ان يردد على مسامع الحاضرين انه هو من افنى سنوات من عمره في تكوين الحزب وبالتالي فهو لن يغادره مهما حصل..

واضاف مصدر “الاخبارية” ان ذات الاجتماع انتقل الى مكان اخر بدون حافظ قايد السبسي , وقرر الحاضرون “المرور بقوة” ومن ذلك التعجيل بدعوة لاجتماع الكتلة البرلمانية (ظهر اليوم السبت) لاصدار بيان يتفصى من حافظ قايد السبسي ويطلب منه الانسحاب رسميا..مع الدعوة الى رفع قرار التجميد عن رئيس الحكومة يوسف الشاهد..

وفي خطوة لاحقة , قال مصدر “الاخبارية” ان الهيئة السياسية ل”نداء تونس” ستجتمع في وقت لاحق لاعلان قيادة مؤقتة للحزب يرجح ان يكون على راسها المنسق الجهوي للحزب بسوسة ورجل الاعمال رضا شرف الدين , على ان تتولى التحضير للمؤتمر..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.