بسيّس :” الحكومة فشلت حتّى في فبركة القضايا….”

علّق المكلف بالشؤون السياسية في حركة نداء تونس برهان بسيّس اليوم الخميس 23 أوت 2018، على قرار محكمة التعقيب القاضي بنقض قرارات دائرة الإتهام في قضية التآمر على أمن الدولة والقاضية بإحالة المتهمين على المحكمة العسكرية قائلا إن “الفشل أصبح قدرا لهذه الحكومة في كل المجالات، حتى في فبركة القضايا”.

وأعتبر بسيس في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” اليوم أنّ قرار محكمة التعقيب يأتي بعد “سنة كاملة من التجييش والكذب والدمغجة والتشويه والتلفيق سخّر (في إشارة ضمنية إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد) فيها فيالق من الإعلاميين والسياسيين و المحللين والنواب والإذاعات والتلفزات والبرامج الاستقصائية والندوات الصحفية لتبرير المسرحية الدعائية السمجة المسماة حرب على الفساد واعطائها طابعا حربيا وطنيا استدرج فيها رجالات دولة للاجابة على تهم وجهت إليهم بالتآمر على أمن الدولة ووضع النفس على ذمة جيش أجنبي بناءً على وشاية مفبركة من أجهزة الحكم تم فيها توظيف عون أمن كاذب ومتحيل ومزور”.

وأضاف :”تأتي اليوم محكمة التعقيب لتقر بعدم اختصاص القضاء العسكري والأهم من ذلك عدم توفر أركان جريمة التآمر على أمن الدولة ووضع النفس على ذمة جيش إجنبي في ملف القضية … يبدو أن الفشل أصبح قدرا لهذه الحكومة في كل المجالات، حتى في فبركة القضايا” متسائلا “ما هذا الفشل !! ما هذا الفشل !!”

74

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.