برامج متنوعة ستعرض خلال تظاهرة “مدينة الاكاذيب” بفضاء “سيني فوغ

يقوم شباب وأعضاء مجموعة “بيل قرطاج ” هذه الايام بوضع اللمسات الأخيرة على تظاهرة “مدينة الأكاذيب” او “ارض الكذابة” والتي ستنتظم نهاية الأسبوع الحالي وتحديدا يوم الأحد 29 افريل بقاعة “سيني فوغ” بقرطاج صلامبو.

وتهدف التظاهرة إلى احتضان و تبادل تجارب شبابية رائعة مثل تجربة الناشطة الشابة على موقع ”يوتيوب” مريم الحداد التي ستقوم بتقاسم قصة نجاحها و تجربتها مع الحاضرين بهدف التوعية والسعي إلى مستقبل أفضل كما سيستمتع الحاضرون في هذه التظاهرة بتجربة رائعة جدا وفريدة من نوعها وهي التنويم ويسعى العديد من الشباب الى تجربتها والتأكد من صحتها بمشاركة الساحر المعروف مهدي كنيس .

وسيكون للطب حضور لافت في التظاهرة من خلال الطبيب النفسي علاء الدين بن شهبون والذي سيركز على الناحية العلمية والاجتماعية لظاهرة الكذب في المجتمع التونسي وطرق التقليل منه وكيفية مساعدة الشباب على مواجهة الحقيقة والمضي قدما في الحياة.

التظاهرة ستشهد ايضا حضور الكاتب الشاب للأغنية الشهيرة ” يا بابا يا غالي ” وليد سلامة من خلال تقديم عروض متعددة مثل ” السلام ” و ” الراب ” في أجواء رائعة مع الشباب الحاضر. كما تستضيف التظاهرة ” اليوتيوبر ” الشاب ياسين عادلة والذي نجح في الوصول الى الشهرة وتحقيق أحلامه من خلال موقع ” يوتيوب ” و يهدف ياسين إلى مزيد التألق من خلال الحضور في تظاهرة التي تضيف له و للحاضرين الكثير حسب تقديره

ودعا أعضاء مجموعة ” بيل قرطاج ” الشباب إلى الحضور المكثف الشباب للاستمتاع بأطباق موسيقية و ترفيهية رائعة في أول أيام العطلة المدرسية و المساهمة في الابتكار والخلق و الإبداع القادر على تحدي كل الصعاب.

نقلا عن الشروق اون لاين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.