بالفيديو: النائب عمروسية رافعا “مصّاصات اطفال” لــرئيس الحكومة : “ارفعوا أرجلكم عن الشعب.. أو انها ستُرفع”…

قال النائب عن الجبهة الشعبية عمار عمروسية في اطار تفاعلات النواب مع خطاب رئيس الحكومة يوسف الشاهد “مباشرة إثر خطاب رئيس الحكومة ذهبت لأقرب صيدليّة واشتريت Sucettes للناس الكلّ.. واحدة لاتحاد الشغل وواحدة للمعارضة وواحدة لمنظمة الأعراف”.

وأضاف عمروسية اليوم الجمعة 23 مارس 2018 متوجّها بكلامه ليوسف الشاهد “أدعوك سيدي رئيس الحكومة لشراء Sucette للشعب يرضعوها لأن في خطابك استبلاه واحتقار”.

وأكّد أن كل المؤشرات الاقتصادية والمالية في جهة وخطاب الشاهد في جهة أخرى مضيفا “المديونية ارتفعت معكم ونسبة البطالة تفاقت معكم والدينار تقهقر إلى وضع مريع معكم.. الفقر تفاقم معكم”.

كما أكّد أن الفشل ليس فشل الحكومة بل فشل المنظومة وأن رئيس الحكومة يسير على نهج القدامى الذي ثار عليه التونسيون.

وتساءل عمروسية “أيّة إصلاحات تريد.. إصلاحات البنك الدولي أم إصلاحات صندوق النقد الدولي؟ ماذا ستفعلون؟ هل ستبيعون تونس الجوية أم ستبيعون الديوان القومي للحبوب؟.. ووكالة التبغ هل ستبيعونها؟.. وبخصوص تغيير النظام السياسي ماذا ستغيّرون؟.

وشدد على أن الجبهة الشعبية تساند الإصلاحات التي تدار بإرادة الشعب وأن هناك سياسة عامة من الإئتلاف الحاكم لتوتير الأوضاع.

وردّا على قول رئيس الحكومة إنه ابن الثورة، قال عمروسة متوجها بكلامه لوزير الداخلية “سيدي وزير الداخلية تثبتوا لعلّ رئيس الحكومة من المفروزين أمنيا؟”

وختم مداخلته قائلا “ارفعوا أرجلكم عن الشعب.. أو انها ستُرفع”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.