الخميس 19 أكتوبر 2017
Search

بالصور- “العرض فضيحة” و “سقوط سروال قرطاج وتمرميد علم تونس” – وغضب جماهيري رهيب!!!

Capture

بالصور- “العرض فضيحة” و “سقوط سروال قرطاج وتمرميد علم تونس” – وغضب جماهيري رهيب!!!

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” اليوم السبت 12 اوت 2017 صورا لعرض المغني الراب الفرنسي “بوبا” والذي ظهر فيه بمظهر غير لائق ولباس كشف من خلاله عن ملابسه الداخلية خلال عرضه ليلة أمس على ركح مسرح قرطاج الدولي..

وأثار لبسا “بوبا”، الكثير من التعاليق والاستياء لدى نشطاء التواصل الاجتماعي حيث عبر كثيرون عن غضبهم وصدمتهم من العرض الذي وصفوه بالفضيحة وبالشذوذ لما قام به مغني الراب على ركح مسرح قرطاج ، واعتبروا أن مسرح قرطاج التاريخي لا يليق بمثل هذا المغني.

ونشرت العديد من التدوينات التي انتقد أصحابها من قام ببرمجة هذا العرض وجلب مثل هؤلاء الذين لا يحترمون الجمهور والمسرح والذين لا علاقة لهم بالفن، حيث كتب البعض “أنها ليلة سقوط قرطاج”، “دولة تجلب الصهاينة و العاهرات و الشواذ في محافلها الفنية بالملايين ….و فئة من الشعب يدفع امواله لمشاهدتهم “.

وكتب الاعلامي عماد الورغي بخصوص هذا العرض الفقرة التالية :

“…. “يا شومنا ” … “يا كبان سعدنا بعد عزنا ” …. ” ياغبينتنا على علم البلاد إلي يمرمدو فيه ” … ” ها نندبوهم بشقف على قرطاج و مسرح قرطاج ” … كنا نحكيو – بغيرة و بحرقة – على وجه الرداءة إلي تقدم في العديد من عروض مهرجاناتنا إلي ندعمو فيها من عرق جبينا ….
…. ياخي جاء عرض ” : مغني الراب الفرنسي بوبا ” … و قاللنا أسكتو … ” علم تونس مرمد ” … و ” شروي يتسربا ” … و ” السروال طايح ” …. و أشرق وجه الثقافة بالحداثة و اﻹنفتاح …
… على الركح … و طيلة العرض و ها ” العزلوك إلي لابس باﻷبيض ” مؤخرتو عريانة ” و هو ” يدادي بعلم تونس المفدى ” و يسربي في ” الشراب ” ….. و ” صب يا كبدي ” …. و جماعتنا شايخين … و …
#صب_يا_كبدي”

وعلق الزميل صالح السويسي قائلا:

“وسقط سروال قرطاج
من غير ما تحاولوا تبرروا بجاه ربكم
لقد نكحتم ما تعتبرونه وجه البلاد”

1

10

 20727962_1891937584466199_5885142719165788352_n
التعليقات


ماطر نيوز موقع اخباري شامل يهتم بالشؤون المحلية و الوطنية والدولية