اليوم :محمد الناصر يلتقي يوسف الشاهد للتباحث حول هذه الملفات.

دعا رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر، رئيس الحكومة يوسف الشاهد، إلى جلسة عمل ستنعقد صباح اليــوم الخميس 13 سبتمبر 2018 بقصر باردو، وذلك للتداول بخصوص الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، والاستعداد لانطلاق الدورة النيابية القادمة.

كما سيتناول اللقاء ملف الطاقة والإقالات الأخيرة في وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة.، وفق ما أفاد به مصدر من مجلس نواب الشعب.
ويشار إلى أن رئيس الحكومة كان قد قرّر يوم 31 أوت الماضي إعفاء وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد قدور وكاتب الدولة للمناجم هاشم حميدي من مهامهما، فضلا عن الرئيس المدير العام للشركة التونسية للأنشطة البترولية، والمدير العام للشؤون القانونية بوزارة الطاقة والمدير العام للمحروقات. كما قرر إلحاق مصالح وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة بوزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

وفي هذا الصدد أيضا كان مكتب مجلس نواب الشعب أكد في آخر اجتماع له بتاريخ 10 سبتمبر 2018، أنه يتابع بانشغال موضوع الطاقة في البلاد وتداعياته، وقرر مراسلة رئيس الحكومة لطلب مدّ المجلس بتقرير مفصل حول ملف الطاقة وملابسات قضية حقل “حلق المنزل” والإعفاءات الأخيرة في وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة وأسباب حذف هذه الوزارة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.