المنيهلة:تكريمات لعدد من الممثلين خلال مهرجان الطيب الوسلاتي

ضمن البرنامج الوطني تونس مدن الفنون و في اطار الإحتفالات  بالذكرى الثامنة لعيد الثورة تواصل المندوبية الجهوية للثقافة بأريانة نشاطاتها الثقافية و الفنية في جل معتمديات الولاية دون استثناء و تقدم دار الثقافة ابو القاسم الشابي بالمنيهلة اليوم عرض مسرحي للأطفال “عودة مظفر ” تمثيل عزيزة بولبيار يأت ذلك في اطار الدورة الثانية من مهرجان الطيب الوسلاتي للمسرح الذي ساهم بدور كبير في تنشيط الجهة من خلال العروض المسرحية و الأشرطة الوثائقية و الورشات المتنوعة من ذلك ورشة مسرح الشارع تحت إشراف الأستاذ عماد الوسلاتي واكبها عدد كبير من الأطفال كما كان للعزف و الغناء الموسيقى مكان في المهرجان في حين شهد الإفتتاح كرنفال للفرقة النحاسية نجوم الأندلس حضرها جمع كبير من الأطفال و الشباب خاصة.
و لن يمر مهرحان الطيب الوسلاتي للمسرح دون تكريمات و من بين الأسماء المكرمة في هذه الدورة حليمة دَاوُدَ و عبد الحكيم العليمي بحضور السيدة سميرة عموري مندوبة الثقافة بأريانة و معتمد المنيهلة .
الأنشطة الثقافية في ولاية اريانة لم تكن حكرا على معتمدية دون اخرى اذ احتضنت ايضا المكتبة العمومية قلعة الأندلس امس الأحد ورشة العلم التونسي بحضور مجموعة من الأطفال اجتهدوا و أبدعوا في رسم العلم التونسي بأناملة بريئة تتنفس وطنا . و تواصلت الأنشطة في جهة رواد مع عرض اصحاب الكلمة لمقداد السهيلي الذي ابدع و اقنع جمهوره في اُمسية راقية و رائقة مع الأغنية الملتزمة التي كان لها وقع لدى أهالي رواد .
العرض حضره رئيس البلدية و اعضاء المجلس البلدي و تأت هذه الأنشطة و الحركية الثقافية بأريانة في اطار دعم اللامركزية الثقافية و حرص المندوبية الجهوية للثقافة بأريانة على نشر الوعي و الحس الثقافي في كل شبر من الولاية.

نقلا عن الشروق اون لاين.

تعليقات
جار التحميل...