المساكني ضمن تشكيلة دحيل في دوري أبطال اسيا

سيكون لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم يوسف المساكني ضمن تشكيلة فريق الدحيل القطري الساعي لمواصلة سلسلة انتصاراته وتأكيد جدارته بالتأهل للدور المقبل  من دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك عندما يحل ضيفا على فريق ذوب آهن الإيراني غدا الثلاثاء لحساب الجولة الخامسة من البطولة الآسياوية (المجموعة 2).

وسيكون الدحيل على موعد مع فريق ذوب آهن الذي يتطلع بدوره إلى تعويض خسارته بالدوحة وتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله في التأهل حيث يحتل المركز الثاني خلف الدحيل برصيد 6 نقاط.
وسيلعب الدحيل من أجل مواصلة انطلاقته القوية بالبطولة القارية وتحقيق انتصاره الخامس على التوالي لضمان صدارة المجموعة الثانية، وهو الهدف الحقيقي الذي يتطلع إلى تحقيقه الفريق القطري من اللقاء.

وقد استعاد الدحيل مجهودات نجمه وقائده يوسف المساكني الذي عاد الى الدوحة بعد أن خضع للعلاج في تونس من الإصابة التي تعرض لها في الركبة وتسببت في غيابه عن تشكيلة منتخب نسور قرطاج في المباراتين الوديتين امام ايران يوم 23 مارس (1/صفر) في ملعب رادس وامام كوستاريكا في ملعب اليانز ريفيرا بمدينة نيس الفرنسية يوم 27 مارس (1/صفر) استعدادا لنهائيات مونديال روسيا 2018 .
وأصبح فريق الدحيل على بعد مباراة واحدة من إنهاء مشواره في الدوري القطري دون أي خسارة، حيث ضمن الفوز بلقب البطولة قبل ثلاث جولات من الختام والآن أصبح أيضاً قريباً من تحقيق إنجاز تاريخي في دوري أبطال آسيا.

وقد ضمن الدحيل حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا 2018 بعدما تغلب على لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة من أربع مباريات.

وات

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.