القيروان – يطعن طفل الـ8 سنوات عدة طعنات بعد ان عجز عن اغتصابه

شهدت منطقة كندار من ولاية القيروان امس الاثنين على وقع جريمة محاولة اغتصاب قتل شنيعة ضحيتها طفل يبلغ من العمر 8 سنوات على يد شاب يبلغ من العمر 24 سنة.
و تتمثل تفاصيل القضية حسب رواية احدى اقارب الطفل ان الضحية ذهب الى منزل عمته القريبة من منزل عائلته اين قام شاب من احد اجوارهم بإستدراجه الى منطقة خالية اين قام بتجريده من ملابسه الا ان الطفل قاومه بشدة ليستل الجاني سكينة كان متسلحا بها و سدده له عدة طعنات على مستوى الرقبة و الكلى و الصدر.
و اضافت قريبة الضحية ان الطفل تحامل على اصابته الخطيرة و تمكن من التحول الى منزل احد اقاربه ليستنجد بهم ليتم نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي بالقيروان.
و حسب ما نقلت اذاعة “موزاييك” عن مراسله ان الطفل حالته حرجة في غيبوبة حيث خضع لعمليتين الاولى على مستوى الحنجرة و الثانية على احدى الكلى و في انتظار عملية ثالثة سيخضع لها اليوم على مستوى القفص الصدري.
من جهة اخرى اكدت قريبة الضحية ان الجاني بعد تنفيذه لجريمته البشعة اتصل بخاله و اخبره بأنه قام بقتل رجل وسط مدينة القيروان و طلب منه مساعدته على الاختباء الا ان الخال اتصل بمركز الحرس الوطني بكندار ليعلمهم الا ان اعوان الحرس اكدوا للخال ان ابن اخته حاول اغتصاب طفل و حاول قتله.
و قد تحول الخال رفقة الجاني و قام بتسليمه الى قوات الحرس الوطني.
تجدر الاشارة الى ان اخت الضحية كانت ستحتفل بزواجها اليوم الا ان وقع الجريمة البشعة حالت دون اتمام مراسم الزواج .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.