القصرين : فوز نداء تونس برئاسة بلدية عين الخمايسية .

آلت رئاسة المجلس البلدي الجديد لبلدية عين الخمايسية من ولاية القصرين، إلى رئيس قائمة حزب نداء تونس حمادي حنزولي بعد حصوله على 10 أصوات مقابل حصول منافسه سالم الشعيبي المرشح المستقل عن قائمة “نبنو مع بعضنا” على 8 أصوات.
وتم انتخاب عبير الشعيبي عن قائمة نداء تونس في خطة المساعد الأول، وتوفيق الخلايفي عن القائمة المستقلة “الرهان البلدي” في خطة المساعد الثاني وآمال السويسي عن قائمة حزب نداء تونس في خطة المساعد الثالث، وعمر الظوافلي عن قائمة حزب نداء تونس في خطة المساعد الرابع، وتوفيق الخليفي رئيسا للجنة المالية والشؤون الإقتصادية فيما تم تأجيل عملية تركيز بقية اللجان إلى يوم الإثنين المقبل، وفق ما ذكره رئيس القائمة المستقلة “نبنو مع بعضنا” سالم الشعيبي .
وأشرف على جلسة تركيز المجلس البلدي لبلدية عين الخمايسية المعتمد الأول عاطف الماسي وترأسها أكبر الأعضاء سنا نصر البعزوزي وحضرها نائب رئيس محكمة الناحية بسبيبة وثلة من الإطارات المحلية والجهوية، وقد تمت في ظروف عادية.
يذكر أن مقاعد المجلس البلدي المنتخب ببلدية عين الخمايسية ال18 توزعت خلال انتخابات 6 ماي المنقضي بين قائمة حزب نداء تونس ب9 مقاعد والقائمة المستقلة “الرهان البلدي” بمقعد وحيد وقائمة حركة النهضة بمقعد وحيد والقائمة المستقلة “الوفاق التنموي” ب4 مقاعد والقائمة المستقلة ” نبنو مع بعضنا ” ب3 مقاعد  .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.