الثلاثاء 22 أغسطس 2017
Search

العاصمة: معطيات صادمة عن “حجامة باردو” – “حجّامة في النهار و عرّافة في الليل”!!

Capture

العاصمة: معطيات صادمة عن “حجامة باردو” – “حجّامة في النهار و عرّافة في الليل”!!

تعرضت فتاة ال39 سنة اصيلة مدينة المرسى مؤخرا الى عملية تحيل من قبل حلاقة بجهة باردو التي نجحت في فصلها عن خطيبها و ايهامها بمعرفة ”عرافة مغربية” تستطيع حل مشاكلها والبحث لها عن زوج مناسب لها.

وتمكنت الحلاقة من التأثير على ضحيتها من خلال أرسال إمرأة هي طرف من عصابتها لمزيد التأثير على الفتاة واقناعها بمزايا وخبرة ” الحاجة” الرهيبة وقدرتها على معرفة المجهول وكيف نجحت في ايجاد حلول لها ومكنتها من الحصول على زوج وهي الان حامل وتنتظر مولودا…

واقتنعت الفتاة بمجرد تواصلها مع العرافة المغربية هاتفيا التي اخبرتها بتفاصيل عن حياتها لا يعرفها غيرها او صديقتها المقربة، وهو ما جعل الضحية تقتنع بقدرة الحاجة وتصديقها وتلبية كل ما تطلبه منها.

وما عزز ثقة الفتاة بـ”الحاجة” هو انها تعرفت بعد مدة على شاب أوهمها انه رجل أعمال وسرعان ما تقدم لخطبتها ليتبين أنه طرف من عصابة الحلاقة عندما سافر الى فرنسا لتخبرها الحلاقة انه دخل السجن بعد الاعتداء على فتاة وهو في حاجة للمال ليتمكن من الخروج السجن وهو ما أجبر الضحية على ارسال اموال طائلة لخطيبها المزعوم. لكن اقنعتها في وقت لاحق ان مشكلته القضائية ستطول.

ووفق ما ذكرته صحيفة الصباح، واصلت الحلاقة عملية التحيل على الفتاة لتعرفها بعد مدة على شاب اخر وهو ما أثار شكوك الضحية من خلال شكله وسوء هندامه والذي زعم انه رجل أعمال ايضا، لتحاول الفتاة التحري في الامر وتكتشف أن الحلاقة هي نفسها العرافة المغربية التي تلاعبت باسرارها وتحيلت عليها لترفع شكوة ضدها بتهمة التحيل.

وتم فتح تحقيق احيلت بمقتضاه الحلاقة المتهمة وبقية أفراد العصابة على أنظار القضاء للنظر في ما اقترفته رفقة 7 أشخاص، ليتبين انها ليس قضية ”الحجامة” الاول في التحيل بل أدينت سابق بالسجن من أجل ارتكابها لجريمة تحيل سلبت فيها ما يقارب 300 ألف دينار.

التعليقات


ماطر نيوز موقع اخباري شامل يهتم بالشؤون المحلية و الوطنية والدولية