الرويسي: نقابة الامن الجمهوري لم تصدر اية رسالة …

قال الكاتب العام لنقابة الامن الجمهوري،محمد الرويسي اليوم الاحد 11 مارس 2018، إنه لا يوجد صلة لنقابته بالرسالة الصادرة مساء امس السبت ، بخصوص اكتشاف شبكة داخل مختلف أجهزة الدولة تحاول الاطاحة بوزارة الداخلية والتسبب في شرخ بين السلط القضائية والأسلاك الأمنية لزرع الفتنة وخدمة الارهاب بما يهدد مقومات وأسس النظام الجمهوري الديمقراطي.

وأضاف الرويس ان تلك الرسالة التي وجهت إلى الرئاسات الثلاثة وعدد من المؤسسات التابعة للدولة ومكونات من المجتمع المدني،صدرت عن “امني متقاعد” هو محمد علي الرزقي ، محملا اياه ومن معه من اعضاء ، مسؤولية ما ورد فيها مشددا على انه شخص “لا صلة له بالنقابة الامن الجمهوري التونسي”.
وأشار إلى ان نقابته ستشرع في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الممارسات من بينها توجيه عدل منفذ للأمني المتقاعد محمد علي الرزقي .
ومن بين الاجرءات ايضا رفع قضية عدلية استعجالية يوم الاربعاء المقبل ضد الرزقي لايقاف نشاطه في انتظار رفع قضية عدلية ثانية لانتحاله صفة كاتب عام نقابة الامن الجمهوري التونسي و النشاط بشكل غير قانوني مشيرا الى ان قانون الشغل يمنع المتقاعدين من تولي رئاسة النقابات .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.