الانتخابات الرئاسيّة المصرية : محمد صلاح على الخط…

عمد عدد من الناخبين المصريين الذين شاركوا في الانتخابات الرئاسية مؤخرا إلى التصويت لفائدة نجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح وشطب اسمي المترشحين الأساسيين.

وأظهرت عمليات فرز الأصوات أن كميات كبيرة من أوراق التصويت الملغاة والتي تجاوز عددها المليون كانت تحمل عبارات تحتفي بنجم الكرة المصري الأبرز حاليا محمد صلاح، حسبما نشرت وسائل إعلام.

وبينت إحدى بطاقات الاقتراع انتخاب أحد المصريين لمحمد صلاح في انتخابات الرئاسة التي أجريت على مدار ثلاثة أيام.

وقام الناخب، الذي لا تعرف هويته، بشطب خانتي المرشحين المتنافسين وهما الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى من البطاقة الانتخابية، قبل أن يكتب اسم محمد صلاح ويرسم كرة إلى جانبه مباشرة لتمثل رمزه الانتخابي.

ثم قام الناخب بوضع علامة الاختيار إلى جانب اسم صلاح الذي يلعب مهاجما لنادي ليفربول، وهداف الدوري الإنقليزي الممتاز حتى الآن.

وبسبب الأعداد الكبيرة للناخبين الذين اختاروا التصويت لصلاح بدلا من الرئيس الفائز عبد الفتاح السيسي ومنافسه موسى مصطفى موسى، بدا أن لاعب ليفربول سينافس السيسي على كرسي الرئاسة.

وجاء الحضور الكبير لصلاح في أوراق الاقتراع امتدادا لشعبيته الجارفة في أوساط متابعي كرة القدم في مصر.

وخطف اللاعب المصري الأضواء منذ بداية الموسم بتسجيله 36 هدفا في 41 مباراة مع نادي ليفربول في جميع المسابقات، علما بأنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا.

كما ساهم صلاح بشكل بارز في عودة مصر إلى كأس العالم بعد غياب دام 28 عاما، وهو الذي شارك في 55 مباراة مع منتخب الفراعنة وأحرز 33 هدفا.

*الجزيرة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.