الاثنين 11 جوان : في سهرة الوفاء لفلسطين – لطفي بوشناق من بيروت الى مدينة ماطر …

ينزل النجم العربي لطفي بوشناق ضيفا على مدينة ماطر يوم الاثنين 11 جوان 2018   رفقة  الاعلامي محمد الماطري صميدة  في سهرة الوفاء  لفلسطين وشعبها الابي    و ذلك في اطار فعاليات  مهرجان المدينة بماطر في دورته الثانية ..

وستكون السهرة تحت شعار ” نحبك فلسطين”  بحضور  المستشار الثقافي لسفير فلسطين الاستاذ  بسام قواسمية و فرقة الدبكة الفلسطينية   لتحي   عرضا  امام اهالي ماطر ..

كما  سيقع تكريم الفنان لطفي بوشناق و الاعلامي محمد الماطري صميدة في هذه السهرة  و التي ستكون   لمة  للحب و الوفاء  ..

وقد عبر بوشناق عن سعادته بلقاء  اهالي ماطر  مشيرا الى انه يكن لهم كل الحب و التقدير قائلا حرفيا ” ماطر واهلها تاج فوق راسي”  ..

ويشار الى ان الفنان لطفي بوشناق  عاد مؤخرا من لبنان بعد ان تم تكريمه  في  ربيع بيروت وسيكون   سهرة الاثنين بين اهالي ماطر  في لقاء الحب و الود  ..

 و الشكر وكل الشكر للاعلامي المتالق محمد الماطري صميدة الذي كان حريصا على مشاركة اهالي ماطر كل افراحهم  واعراسهم الثقافية .

وكان قد كتب  الصحفي محمد الماطري في هذا السياق التحديثة التالية :

“يوم الإنين القادم وعلى الساعة العاشرة ليلا سأزور ماطر صحبة الفنان لطفي بوشناق …وأجدها مناسبة لأشكر آهالي ماطر على كرم التكريم وعلى رأسهم الأستاذ لطفي الحيدوسي…وبعد ماطر سنعيد زيارة نابل …ثم سنزور أكودة…وسنلبي كل الدعوات الصادرة عن المدن والولايات …فالدنيا الكل أخذ بالخاطر مع الشكر الجزيل لفناننا الكبير على تواضعه الجم واحترامه ومحبته لجمهوره الوفي في تونس الخضراء”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.