اتصالات تونس تجدد شراكتها مع الهيئة الوطنية للمحامين بتونس

جددّت اتصالات تونس الاتفاقية التّي تجمعها بالهيئة الوطنية للمحامين بتونس لمدّة ثلاثة سنوات إضافية، وهو ما يرسّخ الشراكة التي تجمع هذين الهيكلين الوطنين العريقين منذ شهر سبتمبر 2010.
وتهدف هذه الاتّفاقية التي تمّ إمضاؤها يوم الاثنين 23 جويلية 2018 من قبل السيدين عامر المحرزي، عميد الهيئة الوطنية للمحامين بتونس، ومحمد الفاضل كريّم، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، إلى تعزيز الامتيازات المسندة لفائدة منخرطي هيئة المحامين.
ويتم بمقتضى هذه الاتفاقية تمتيع الهيئة الوطنية للمحامين بعروض جد مدروسة وشاملة تغطي عروض الهاتف القار، الجوال، تراسل المعطيات، العروض المندمجة، الحوسبة السحابية، السلامة المعلوماتية، لتمكينهم من تحسين ظروف عمل المحامين المنخرطين في الهيئة، مع الضغط على الكلفة.
وصرح عميد المحامين عامر المحرزي قائلا “نحن سعداء اليوم بتعزيز علاقاتنا بالمشغل الوطني اتصالات تونس وبتمديد الاتفاقية التي تجمعنا به وذلك لتميّز عروضه وخبرته المتطوّرة في مجال الخدمات الموجهة للمؤسسات وعروضه الشاملة التّي يوّفرها لكافة منخرطي هيئتنا.
وعبّر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس عن فخره بتجديد ثقة الهيئة الوطنية للمحامين في خدمات اتصالات تونس، هذه الهيئة الحائزة على جائزة نوبل للسلام لسنة   2015 ضمن الرباعي الراعي للحوار الوطني. وأبرز محمّد الفاضل كريّم حرص اتصالات تونس على الاستجابة المثلى لتطلعات شركائها مع ضمان جودة شاملة لخدماتها لإرساء علاقات متينة ودائمة.

نقلا عن الشروق اون لاين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.