أفضل 5 ألعاب قادمة إلى Xbox One الأسبوع المقبل

تصدر كل أسبوع مجموعة جديدة من الألعاب على منصة إكس بوكس، حيث تجمع خدمة Xbox Wire هذه الألعاب، وفيما يلى نعرض بعض الألعاب التى ستظهر فى الأسبوع من 9 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر والتى نرصدها كما يلى:

هى لعبة فيديو من نوع منصات ومغامرات، أعلن سكوير إنكس عن لعبته الجديدة فى شهر مارس 2018، وسيتم إصدار اللعبة بتاريخ 14 سبتمبر 2018، وتعمل على منصات بلاى ستيشن 4، إXbox One ومايكروسوفت ويندوز.

تتميز NHL 19 بميكانيكيات اللعب المحسّنة التى ستأخذ التزلّج إلى المستوى التالى، فضلا عن إتاحة الكثير من الخيارات والمميزات للمستخدمين.

هى لعبة تقوم على الشروع فى مغامرة عارضة فى أعماق الأرض بحثا عن التحف الغامضة والكنوز المخبأة والأهم من ذلك كله الحفريات، وهى تضم أكثر من 30 مستويات يدوية الصنع، كما يمكن اللعب كواحد من 4 صيادين أحفوريين فريدين.

لعبة Construction Simulator 2
هى لعبة مميزة تتيح للمستخدمين تأسيس شركة الإنشاءات الخاصة بك وقيادة 36 مركبة إنشاءات مرخّصة من ماركات العديد من شركات البناء المختلفة

V-Rally هى واحدة من أوائل العاب السيارات التى ظهرت فى جيل البلايستيشن الأول، والتى تخلت عنها شركة EA لصالح لعبتها الشهيرة Need For Speed، وهى من الألعاب المميزة بشكل كبير.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.