أبل تطلق هواتف أيفون 2018 بألوان مختلفة

أكدت أغلب التقارير حتى الآن أن شركة أبل ستطلق ثلاثة هواتف آيفون فى خريف عام 2018 الجارى، الأول نسخة محدثة من آيفون X والثانى بحجم أكبر، والأخير عبارة عن إصدار رخيص من أيفون X مع شاشة LCD بدلاً من OLED.

توقع أحد المحللين فى شركة Rosenblatt أن الشركة الأمريكية العملاقة ستوفر مجموعة من خيارات الألوان الجديدة التى لم تكن متوفرة من قبل، بما فى ذلك الأزرق والأصفر والوردى ، فى محاولة لجذب المستهلكين الأصغر سناً.

وقال المحلل جون تشانج: “بما أن آبل بدأت فى طرح ثلاثة طرازات جديدة كل عام، فإننا نعتقد أن الشركة تحتاج إلى التفريق بين التصميمات التى تضم طراز شاشات مختلفة، وهذا سيكون من خلال مجموعة الألوان الجديدة”.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، كان هاتف آيفون 5C من الإصدارات القليلة التى جاءت مع خيارات ألوان متنوعة، ولكن الشركة لم تستمر فى هذا الأمر.

وتقول مذكرة بحثية من شركة Yuanta Securities أن شركة أبل يمكنها إطلاق هاتف آيفون مع ثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصرية، مما يساعد على جعل الصور أقل ضبابية وتنتج لقطات فيديو أكثر سلاسة، ولكن تلك الخاصية ستكون متوفرة فى نسخة عام 2019.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.